كل ما تريد معرفته حول مسابقة النيابة العامة 2024

كل ما تريد معرفته
كل ما تريد معرفته حول مسابقة النيابة العامة 2024

مسابقة النيابة العامة 2024.. قامت هيئة النيابة الإدارية بالإعلان عن موعد التقديم في مسابقة النيابة العامة 2024، وأيضًا الشروط المطلوبة للتقديم فيها، وتوفر هذه المسابقة لكل خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2023.

 

موعد التقديم في مسابقة النيابة العامة 2024.. ويريد الجميع معرفة شروط وموعد التقديم في مسابقة النيابة العامة 2024، وهي من ضمن الخدمات الذي يريد أن يعرفها جميع المتقدمين ويريدون الحصول على كل المعلومات عنها، وهي تعتبر من أهم الوظائف التي تم إزاحة الستار حولها وعنها.


وكشفت هيئة النيابة الإدارية عن الموعد الخاص بالتقديم في مسابقة النيابة العامة، وهي من المرجح أن تبدأ في التقديم من يوم 16 ديسمبر 2023 وهي التي سوف تستمر إلي يوم 10 يناير القادم، حيث أنها من أهم وأكثر الوظائف الرئيسية الذي يريد أن يعرفها جميع الأشخاص الذين يريدون التقديم فيها بشكل مستمر.


وتوجد هناك الكثير من الشروط التي لا بد من توافرها في كل المتقدمين إلى المسابقة التابعة إلى النيابة العامة 2024، وهي التي جاءت طبقا لما يلي:

 

  • لا بد أن يكون الشخص المتقدم حاصل على تقدير تراكمي لا يكون أقل من جيد.
    يجب أن يكون المتقدم قد تخطي المقابلة الرسمية.
    ولا بد أن تتوافر الأهلية والصلاحية الخاصة بشغل الوظيفة سواء كان هذا باكتمال التحريات الأمنية أو الاكتمال الخاص بالكشف الطبي.
    وبعد تخطي كل هذه الشروط والتقديم فسوف يتم الإعلان عن النتيجة النهائية بعد إجراء كل المقابلات التي يتم إجرائها من خلال المجلس الأعلى للنيابة الإدارية برئاسة المستشار رئيس هيئة النيابة الإدارية.
     


ويستطيع الشخص التقديم في المسابقة عن طريق التوجه إلى مقر هيئة النيابة الإدارية في السادس من أكتوبر التي تقع في ميدان النجدة والتي توجد في محافظة الجيزة، وذلك للتقديم فيها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1