الأوراق المطلوبة في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2023

وظائف شركة مياه الشرب
وظائف شركة مياه الشرب والصرف

وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2023.. يتابع عدد كبير من الشباب وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2023 بعد إعلان الشركة عن عدد كبير من الوظائف لمختلف التخصصات والمجالات للعمل في الشركة بعد التوسعات الكبيرة في كافة المحافظات بجانب عدد كبير من المميزات للعمل في الشركة.


ويحاول عدد كبير من الشباب التقديم في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2023 ومعرفة كافة الشروط الخاصة بالتقديم ومعرفة التخصصات المطلوبة حيث اتضح وجود عدد كبير من المميزات للعمل في الشركات بمختلف المحافظات.


وأوضحت الشركة تفاصيل وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2023 حيث أعلنت عن حاجتها للعدد كبير من التخصصات في مختلف المحافظات مثل وظائف جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي تخصص كيميائي.
أخصائي خدمة عملاء ومشتركين وإعلام وعلاقات عامة وخدمة عملاء خط ساخن بجانب الحاجة لـ فني معمل ومحاسب وفني عدادات ومحصل بالعمولة وسائق معدات وعامل حرفي.

 

وكانت شروط التقديم في وظائف الشركة  أن يكون المتقدم حاصل على المؤهل الدراسي المناسب للعامل الراغب به وأن لا يزيد سنة عن 25 عاما وأن يكون مقيم في مدينة القاهرة والانتهاء من الخدمة العسكرية بدرجة قدوة حسنة واجتياز الفحص الطبي المطلوب وتقديم كافة الأوراق المطلوبة.

 


الأوراق المطلوبة في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2023


  • عليك الدخول إلي موقع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لمعرفة التفاصيل والتقديم من خلال الرابط هنــــــــــــــــــــــا
  • أصل شهادة الميلاد الكمبيوتر.
    نسخة من بطاقة الرقم على القومي سارية المفعول.
    نسخة من المؤهل الدراسي المناسب لطبيعة العمل الذي سوف يتم تقديم له.
    صحيفة الحالة الجنائية “فيش وتشبيه”.
    عدد 6 صور مقاس شخصية حديثة ملونة 4×6 ذات خلفية بيضاء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1