الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد.. بعد اعتمادها بنسبة نجاح 75.4%

رابط نتيجة الشهادة
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد

يبحث العديد من الطلاب عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد، فقد ظهرت نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول في محافظة بورسعيد يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، ولذلك يرغب الطلاب في الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، وهو ما نوضحه لكم في السطور التالية.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد

يتمثل رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد، في الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم ببورسعيد https://service.portsaid.gov.eg/e3dadyaNatega/natega.aspx، وفي هذه الحالة يستعلم الطلاب عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس، كما يمكنهم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم من خلال الذهاب إلى المدرسة التابع لها الطالب اليوم السبت الموافق 27 يناير 2024 في تمام الساعة الواحدة ظهرا، وهو موعد ظهور النتيجة بالمدارس.

 

اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول لطلاب المحافظة بنسبة نجاح 75.4%، وبالتالي تكون محافظة بورسعيد أولى محافظات الجمهورية التي تعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي وبنظام البابل شيت الجديد، الذي يتم تطبيقه في المحافظة.

 

وأعرب المحافظ عن سعادته بنتيجة الفصل الدراسي الأول، حيث حقق الطلاب نسب مرتفعة في مجموع بعض المواد مثل مادة اللغة العربية بنسبة نجاح 97%، ومادة اللغة الإنجليزية بنسبة نجاح 86%، ومادة العلوم بنسبة نجاح 83.44%.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد

 

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد

بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الفصل الأول للصف الثالث الإعدادي من العام الدراسي الحالي، ١٣٨٣٩ طالبا وطالبة، وبلغت نسبة الحضور١٣٨١٣ والغياب ٢١، والدمج ٣١٩، والمنازل ٢٠٠٠، وبالتالي فهناك عدد كبير جدا من الطلاب الذين يبحثون عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول داخل محافظة بورسعيد.

 

  • الدخول إلى رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد (اضغط هنــــــــــا).
  • كتابة رقم الجلوس الذي خاض به الطالب امتحانات الفصل الدراسي الأول.
  • الضغط على عرض النتيجة والانتظار ثوان ليتم تحميلها بالدرجات في المواد الأساسية.

 

التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بورسعيد

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد على موقع فيس بوك، البدء في تلقي التظلمات الإلكترونية على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول لطلاب المحافظة من خلال مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة فقط، على أن يدفع الطالب رسوم التظلم، ويحضر مراجعة ورقته الامتحانية ليتأكد من الدرجات المنسوبة إليه.

 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

من المتوقع أن يكون موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول خلال الأيام القليلة المقبلة وبحد أقصى بعد 10 أيام من الآن، حيث يتم إعلان نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي خلال إجازة نصف العام الدراسي، بل ويستمر إعلان النتائج مع بداية الفصل الدراسي الثاني، مع العلم أن مجموع الشهادة الإعدادية في الترم الأول من 140 درجة، وفي نهاية العام الدراسي من 280 درجة.