الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 محافظة القاهرة

 نتيجة الصفين الأول
نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

 نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بالقاهرة 2024..  تظهر اليوم  نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 للفصل الدراسي الأول لعام ٢٠٢٤/٢٠٢٣ بجميع مدارس القاهرة.

 

وقررت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، قبول تظلمات نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 وكذلك تظلمات نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب جميع المراحل بدءًا من يوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٢/٤ ولمدة خمسة عشر يوم عمل.


ووفقًا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة، تظهر نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 للفصل الدراسي الأول لعام ٢٠٢٤/٢٠٢٣ بجميع مدارس القاهرة اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٤/١/٣١ على رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 على بوابة التعليم الأساسي.

 

وللدخول على رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 محافظة القاهرة على بوابة التعليم الأساسي يجب على الطالب  الضغط هنا

 

وتتيح مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة امكانية الاستعلام عن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 ايضا بالتليفون الارضي عبر رقم 09000100، وبالتليفون المحمول على رقم 5757، وذلك إلى جانب إعلانها على موقع الخدمات التعليمية على بوابة التعليم الأساسي

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 محافظة القاهرة
 

  • ادخل الرقم القومي
    حدد المرحلة الدراسية
    حدد الصف الدراسي
    حدد العام الدراسي
    حدد الفصل الدراسي
    اضغط على عرض النتيجة

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1