مساحة الشقة في مشروع “valley towers”

valley towers
valley towers

مشروع “valley towers”.. كشفت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية خلال الساعات القليلة الماضية اليوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2024 عن تفاصيل جديدة تخص مشروع valley towers، والذي يأتي ضمن مشروعات وطروحات الإسكان.

 حيث تصل عدد الشقق بالمشروع حوالي 1000 وحدة سكنية، وأعلنت الوزارة عن طرحها ل1000 وحدة سكنية تطل على الأهرامات مباشرة.


ما هي مساحة الشقة في مشروع “valley towers”؟


مؤكده على أن تصل مساحتها 100 متر، موضحه أن يكون مقدمها 150 ألف جنيه فقط، والجدير بالذكر أن أكد وزير الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، على أن الوزارة قامت بطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بمشروع “valley towers”، في حدائق أكتوبر، وذلك من خلال هيئة المجتمعات العمرانية، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها من قبل الوزارة قريبًا.
 

من المقرر أن تقع شقق المشروع في مدينة حدائق أكتوبر على طريق الواحات، أي تكون أمام منطقة حدائق الأهرام وعلى مسافة قريبة من المتحف المصري، لذلك تطل على الأهرامات.


أما بخصوص السعر فيصل المتر فيها لـ 15 ألف جينه، أي أن الوحدة الواحدة ستتجاوز أكثر من الـ 1.5 مليون.
ووصل عدد الشقق إلى ألف شقة تقريبًا.


أهم ما يميز تلك الوحدات أنها كاملة التشطيب وتتراوح مساحات الشقق أيضًا ما بين 95 و100 متر، بالإضافة إلى أن يوجد بالمشروع حوالي 74 برجا ويتكون البرج الواحد من أرضي و9 أدوار.


وبخصوص المقدم يتم استكمال لـ20% من ثمن الوحدة، من ثم سداد 10% من الوحدة عند امضاء العقود، والـ70%  الباقية سيتم دفعهم على أقساط ربع سنوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1