بشرى لجماهير ليفربول.. محمد صلاح يشارك في التدريبات الجماعية للفريق (صور)

محمد صلاح
محمد صلاح

ظهر النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في تدريبات فريقه اليوم الأربعاء، قبل مواجهة نظيره سبارتا براج التشيكي، غدًا الخميس، في ذهاب دور الـ 16 في منافسات الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

ونشر ليفربول بث مباشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، يظهر فيه النجم المصري محمد صلاح خلال تدريبات الريدز الجماعية قبل مواجهة سبارتا براج التشيكي، وهو ما يؤكد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وأدت إلي غيابه لفترة طويلة عن الفريق.

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره سبارتا براج، مساء غدا الخميس، على ملعب «ستاديون ليتنا» بالتشيك.

يأتي هذا تزامنا مع أن مصير محمد صلاح، من اللحاق بمباراة سبارتا براج التشيكي، في ذهاب دور الـ16 من النسخة الحالية لبطولة الدوري الأوروبي، محط اهتمام الكثير من المتابعين أوربيا ومحليا.

وكان محمد صلاح، قد غاب عن فريق ليفربول، لمدة طويلة، في ظل الإصابة العضلية التي يعاني منها خلال الوقت الراهن.

وظهر محمد صلاح في التدريبات الجماعية رفقة زملائه في ليفربول، ليؤكد جاهزيته للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، وتعافيه من الإصابة.

وأصيب محمد صلاح أولًا في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 أثناء مشاركته مع منتخب مصر، قبل أن يعود لأول مرة أمام برينتفورد حين حل بديلًا وأحرز هدفًا وصنع مثله في منافسات الدوري الإنجليزي.

وبعد مباراة برينتفورد تجددت إصابة محمد صلاح ليعاود الغياب عن فريق ليفربول مجددًا، وسط شكوك حول قدرته على الانضمام لمعسكر منتخب مصر في شهر مارس الجاري.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 25.