آخر موعد للتقديم على وظائف جامعة عين شمس 2024

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

وظائف جامعة عين شمس 2024.. أعلنت بوابة الوظائف الحكومية بجمهورية مصر العربية، عن طرح وظائف جامعة عين شمس 2024 وفقا للشروط والأوراق المطلوبة توافرها للتقديم على تلك الوظائف.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على تفاصيل وظائف جامعة عين شمس 2024، التي تم طرحها لعدد 39 وظيفة معيد في بعض الأقسام، وفق بوابة الوظائف الحكومية.

 

وظائف جامعة عين شمس 2024 طرح 39 وظيفة معيد في بعض الأقسام، والتي شملت كلا من 4 معيدين بقسم العلوم الأساسية و3 معيدين بقسم نظم الحاسبات و7 معيدين بقسم علوم الحاسب ومعيد بقسم الحسابات العلمية.
كما تضمنت الوظائف كلا من 8 معيدين بقسم نظم المعلومات و3 معيدين بقسم الوسائط المتعددة و5 معيدين ببرنامج هندسة البرمجيات و6 معيدين ببرنامج تقنية المعلومات الحيوية و2 معيد ببرنامج الذكاء الاصطناعي.


أعلنت جامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية، عن آخر موعد للتقديم على وظائف جامعة عين شمس وذلك في يوم 20 مارس الجاري.


يتساءل الآلاف من المواطنين، عن شروط التقديم على وظائف جامعة عين شمس، على النحو التالي:

 

  • – يجب أن يكون حاصلا على الجنسية المصرية
    – أن يكون حاصل على بكالوريوس الحاسبات والمعلومات من إحدى كليات الحاسبات والمعلومات بالجامعات المصرية الخاضعة لقانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات وما يعادله.
    – أن يكون حاصلا على تقدير جيد جدا على الأقل في التقدير العام.


أعلنت جامعة عين شمس عن الأوراق المطلوبة للتقديم على الوظائف وهي طلب موجه للدكتور عميد كلية الحاسبات والمعلومات وموقف من التجنيد للذكور والخدمة العامة للإناث وأصل شهادة التخرج المؤقتة وصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى سارية وأصل شهادة الميلاد مميكنة وصحيفة حالة جنائية موجهة لكلية الحاسبات والمعلومات.

 


وعليكم أن تقوم بتقديم الطلبات بشخصه للدكتور عميد كلية الحاسبات والمعلومات بمقر كلية الحاسبات والمعلومات – جامعة عين شمس – العباسية – شارع الخليفة المأمون – إدارة شئون هيئة التدريس – مبنى جنيدي – خلف كلية العلوم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1