أول برومو برنامج رامز جاب من الآخر رمضان 2024 (فيديو)

رامز
رامز

 برومو برنامج رامز جاب من الآخر رمضان 2024.. كشفت قناة إم بي سي عن البرومو الرسمي الخاص ببرنامج الفنان رامز جلال لبرنامج مقالبه الجديد الذي يحمل هذا العام إسم رامز جاب من الآخر، والذي من المُقرر عرضه يوميا وطوال أيام شهر رمضان 2024 المبارك.


وتضمنت المشاهد التي تم عرضها من برومو برنامج رامز جاب من الآخر بداية قوية مليئة بالإثارة والغموض والكوميديا، وأيضا الوجع والألم والإصابات كما يبدو، أضف إلى ما سبق ظهور عدد من الحيوانات المُخيفة وتفاصيل مقلبه الذي يظهر خلالها عدد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.


هذا ومن المقرر أن يتم عرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024 عقب آذان المعرب مباشرة وخلال تجمع كل أراد العائلة على مائدة الإفطار، وذلك تحديدا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.


من ناحية أخري فقد ظهر النجم رامز جلال على البوستر التشويقي لبرنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024، بمظهر غريب كعادته دائما وذلك بصبغه شعره باللون البنفسجي من ناحية الجذور وينتهي لون الشعر في الأطراف باللون الأبيض، كما ظهر رامز جلال في البوستر وهو جالسا في عربة خشبية بجانبه كلب وممسكا بنعامتين، وبيده الأخرى فانوس رمضان.

 

تفاصيل البرومو على الرابط التالي:-

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1