تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك قبل قمة الدوري المصري (إنفوجراف)

متن نيوز

يترقب عشاق كرة القدم انطلاق مباراة قوية تجمع بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، تمكن لاعبو المارد الأحمر من تسجيل 23 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 11 هدفًا.

فيما يحتل فريق الزمالك، الترتيب الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال لعب 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر 4 مواجهات، تمكن لاعبو الفارس من تسجيل 20 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 13 هدفًا.


تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك قبل قمة الدوري المصري


التقى الأهلي والزمالك، قبل لقاء اليوم في 126 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حقق المارد الأحمر الفوز في 49 لقاء، بينما انتصر الأبيض في 27 مواجهة، وتعادلا في 50 مناسبة.

وإجمالا واجه الأهلي نظيره الزمالك في 249 مباراة في مختلف المناسبات، آخرها نهائي كأس مصر، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في 110 مباريات، مقابل انتصار الأبيض في 59 لقاء، في حين حسم التعادل نتيجة 80 مواجهة.