الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

سوء الأحوال الجوية يربك مواعيد الكرة الإماراتية والدوري السعودي

سوء الأحوال الجوية
سوء الأحوال الجوية

كشفت تقارير سعودية عن أن رابطة الدوري السعودي تنتظر إقامة لقاء العين الإماراتي ضد الهلال السعودي، في دوري أبطال آسيا اليوم الأربعاء، دون تأجيل، قبل الإعلان عن تعديل موعد الكلاسيكو بين الأهلي والهلال.

وتسببت الظروف المناخية الصعبة في تأجيل لقاء العين والهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، من أمس الثلاثاء إلى اليوم الأربعاء.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي تتجه نحو تأجيل مباراة الأهلي ضد الهلال، ضمن الجولة الـ 28 من الدوري إلى السبت، بدلًا من الجمعة، حال إجراء لقاء الأزرق والعين الإماراتي الأربعاء بالفعل.

وأضاف التقرير أن اللجنة ستجدول كلاسيكو الأهلي والهلال السبت، فقط إذا لُعبت القمة الآسيوية في موعدها الجديد، ودون خضوعها لتأجيل إضافي.

وتحوم الشكوك حول لعب المباراة القارية في موعدها الجديد، مع استمرار معاناة الإمارات من اضطراب الطقس، وتواصل هطول الأمطار بغزارة على أراضيها.

وأدى إلى قرار جديد من رابطة الدوري الإماراتي بتأجيل لقاء الشارقة وبني ياس بسبب تعذر وصول حافلة فريق الشارقة لسوء الأحوال الجوية.

لكن تقارير كثيرة أشارت إلى أن الأجواء صافية في محيط ملعب هزاع بن زايد الذي يستضيف لقاء العين والهلال حتى هذه اللحظة.

وكانت رابطة المسابقات قد أعلنت السبت الماضي، أن إدارة الهلال تقدمت بطلب يتضمن إعادة النظر في جدول مباريات الفريق بالدوري، وخاصة أمام أهلي جدة على وجه الخصوص.

وجاء الرد من الرابطة بأنه لا يُمكن إجراء أي تعديل على الجدول، نظير الأثر السلبي، الذي سيطول جميع أندية البطولة، وخاصةً الهلال.