لعشاق الكرة الآسيوية والعربية.. موعد مباراة مباراة الهلال والعين.. والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والعين
مباراة الهلال والعين

مباراة الهلال والعين.. يبحث عشاق الكرة الآسيوية والعربية، عن موعد مباراة الهلال ضد العين، وذلك في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل الزعيم السعودي.

 

مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا


ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، من حسم موقعة الذهاب أمام فريق الهلال، والتي أقيمت الأسبوع الماضي، على أرضية ستاد «هزاع بن زايد» معقل الزعيم، برباعية مقابل هدفين، ليقف رفقاء سفيان رحيمي أمام قطار كتيبة خورخي خيسوس ويذيقه الهزيمة الأولى له في الموسم.


ويسعى فريق الهلال السعودي، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة النارية، من أجل تحقيق الفوز على العين الإماراتي، وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى نهائي دوري أبطال آسيا، ومواصلة الزحف نحو الرباعية التاريخية للزعيم، وذلك بعد اقترابه من حصد لقب الدوري السعودي، بالإضافة إلى الفوز بلقب السوبر المحلي.

 

موعد مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا


وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 23 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد العين، وذلك في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024.



وتنطلق مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل كتيبة خورخي خيسوس.


وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد العين، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD بتعليق حسن العيدروس.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1