تشكيل أرسنال المتوقع أمام تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

يستضيف نادي أرسنال نظيره تشيلسي، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الإمارات"، معقل الجانرز، في مباراة مؤجلة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

تقام مباراة أرسنال وتشيلسي في إطار لقاء مؤجل من الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهر، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يوجد فريق أرسنال في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفي جعبته 74 نقطة متساويًا مع المركز الثاني فريق ليفربول الذي يملك نفس عدد النقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن المركز الثالث فريق مانشستر سيتي الذي يملك 73 نقطة.

بينما يحتل فريق تشيلسي المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 47 نقطة.

ويرغب الجانرز خلال هذا اللقاء فى تحقيق الفوز، حيث يخوض المباراة بشعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة الصراع على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، فى ظل المنافسة الشرسة مع ليفربول ومانشستر سيتي.

وأعاد الانتصار الأخير لأرسنال على وولفرهامبتون (2-0)، الجانرز للصدارة مؤقتا، بوصوله للنقطة 74، بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف الذي يتساوى معه بنفس النقاط، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي، الذي لعب مباراة أقل.

وفي المقابل، يطمع تشيلسي صاحب المركز التاسع بـ47 نقطة لتصحيح مساره في البريميرليج ومصالحة جماهيره بعد وداع كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر سيتي، لا سيما وأنه أصح لا ينافس على أي بطولة هذا الموسم ليتأكد خروجه خالي الوفاض.


تشكيل أرسنال المتوقع أمام تشيلسي


حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، كيويور.

خط الوسط: مارتن أوديجارد، جورجينيو، ديكلان رايس.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافيرتز، جابريل مارتينيلي.