استبعاد كوليبالي من قائمة الهلال أمام العين.. جيسوس يستقر على الخماسي الأجنبي

الهلال
الهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن أن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي استقر على الخماسي الأجنبي الذي سيخوض مواجهة العين الإماراتي المصيرية في دوري أبطال آسيا.

ويستضيف فريق الهلال السعودي نظيره العين الإماراتي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "المملكة أرينا"، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ويسعى الهلال السعودي لتحقيق ريمونتادا وخطف بطاقة التأهل أمام ضيفه العين الإماراتي الذي هزمه ذهابا 4-2، على ملعب هزاع بن زايد بأبوظبي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال، ضم الخماسي الأجنبي الصربي سيرجي سافيتش والبرتغالي روبن نيفيز والبرازيلي مالكوم، والمغربي ياسين بونو والبرازيلي ميشايل ديلجادو لمعسكر الأزرق استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي الثلاثاء، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المدرب البرتغالي استبعد السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع الفريق.

وأضافت الرياضية نقلا عن مصادرها أن المدرب البرتغالي سيحدد قراره النهائي في الاجتماع الفني للاعبين قبل توجه البعثة الزرقاء للملعب.

ويطمح الهلال، بقيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، متصدر الدوري السعودي بفارق كبير عن غريمه النصر، لبلوغ النهائي السادس في بطولة دوري أبطال آسيا التي أحرز لقبها أربع مرات قياسية آخرها في 2021.

وتعد هذه الهزيمة الأولى التي يتلقاها الزعيم منذ بداية الموسم، حيث لم يتلقى أي هزيمة سواء في الدوري السعودي للمحترفين أو في المسابقات الأخرى.

ويحتاج الزعيم إلى الإنتصار في مباراته أمام العين الإماراتي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل من أجل الصعود للمباراة النهائية بـ دوري أبطال آسيا.