متى صرف معاشات شهر مايو 2024؟

معاشات شهر مايو
معاشات شهر مايو

نستعرض خلال السطور  المقبلة موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 حيث أن هناك عدد كبير من المواطنين يريدون معرفة موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، وهو الذي تقوم بتحديده الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي والتابعة إلى وزارة التضامن الاجتماعي، وهي من أبرز الأشياء الذي يبحث عنها كل المستفيدين وأصحاب المعاشات.


موعد صرف معاشات شهر مايو 2024


وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عن موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، واصدر العديد من القرارات التي بخصوصها تخفيف كل الأعباء المعيشية عن جميع المواطنين، وشملت الحزمة الاجتماعية في أول فبراير الفائت على قرار زيادة المعاشات التي تصل لـ 15% لحوالي 13 مليون مواطن بتكلفة تصل لـ 74 مليار جنيه.


وسوف تقوم هيئة التأمينات الاجتماعية بصرف المعاشات لمدة تصل إلى 7 أيام، ويأتي موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، وهذا يأتي بالتزامن مع اقتراب انتهاء شهر أبريل الحالي 2024، ويكون هذا من يوم 1 مايو القادم 2024، وهو يعتبر من الأشياء الهامة التي تقدم لجميع المستفيدين.


ويبحث الجميع في الوقت الحالي عن أماكن صرف المعاشات والخاصة بشهر مايو 2024، وهذا يكون من خلال فروع بنك ناصر الاجتماعي أو مكاتب البريد في الفروع المختلفة، ويكون عن طريق البنوك الأخرى في حالة إذا تم تحويل الأموال عليها، وتعد من أكثر الأشياء الذي يريد أن يعرفها الجميع للحصول عليها خلال الأسبوع القادم.

 


ومن الممكن أن يتم العمل على صرف المعاشات عن طريق ماكينات الصراف الآلي ATM والمحافظ الإلكترونية التي تكون على الهواتف المحمولة لكل أصحاب المعاشات ومنافذ شركة فوري، وسوف يتم العمل على صرف معاشات شهر مايو يوم 1 وهو الموافق الأربعاء والذي يأتي خلال الأسبوع المقبل وينتظره الجميع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1