من هي رجوة آل سيف؟

من هي رجوة آل سيف؟
من هي رجوة آل سيف؟

من هي رجوة آل سيف؟ سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة، حيث أن رجوة هي من مواليد إبريل 1994 وولدت في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

 تلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية وعقب ذلك أكملت دراستها الجامعية في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

تعتبر رجوة آل سيف الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا فهي مولودة في السعودية وتحمل الجنسية السعودية.

يذكر إنه في وقت سابق تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الذي يصادف اليوم الأحد وسط تفاعل وتداول كم بلغت من العمر.


ونشر الأمير الحسين صورة للأميرة رجوة على صفحته بمنصة انستجرام قائلا بتعليق: "أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير"، لتعيد الملكة رانيا نشر التدوينة عبر خاصية "الستوري" على صفحتها بانستغرام قائلة "كل عام وأغلى رجوة بخير".

 

ونشر التلفزيون الأردني نبذة سريعة عن الأميرة رجوة بتدوينة على صفحته الرسمية بمنصة أكس (تويتر سابقا) ورد فيها: "يصادف يوم اليوم الأحد، العيد الثلاثون لميلاد سمو الأميرة رجوة الحسين.. ولدت سموها بالرياض في 28 نيسان 1994، للمرحوم، بإذن الله، خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا".

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1