ضرب وسحل.. اشتباكات عنيفة بين الشرطة والجماهير خلال ديربي توتنهام وأرسنال (صور)

اشتباكات المشجعين
اشتباكات المشجعين

شهدت مباراة توتنهام هوتسبير وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الأحد، والتي حسمها الجانرز بالفوز 3-2 اشتباكات بين الشرطة والمشجعين.

وحقق أرسنال فوزا مثيرا على جاره وغريمه توتنهام، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن شرطة مكافحة الشغب اشتبكت مع المشجعين خارج ملعب توتنهام هوتسبير قبل انطلاق اللقاء.

وأظهرت مقاطع فيديو تعامل رجال الشرطة مع مشجعين خارج ملعب السبيرز، والذين دخلوا في مواجهات عنيفة مع الأمن حيث تم جر بعض المشجعين على الأرض.

وتم دفع أحد المشجعين على الأرض بينما كان الضباط يوجهون له الضربات بشكل متكرر، بينما رد المشجعون على هذا التعامل بإلقاء المقذوفات والمشروبات على الشرطيين.

وانتشر عبر موقع "تيك توك" للتواصل الاجتماعي فيديوهات لمجموعة من المشجعين داخل ملعب السبيرز وهم يتابعون الصراع بين أقرانهم وضباط الشرطة.

لكن الصحيفة البريطانية شددت على أنه من غير المعلوم ماذا إذا كانت المقاطع التي تم نشرها تخص أحداث ديربي شمال لندن أم مباراة أخرى.

ومنح الفوز المثير لأرسنال على غريمه الأزلي صدارة الدوري الإنجليزي للجانرز بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الثاني، مع تبقي مواجهة للفريق السماوي، وذلك قبل 3 جولات على نهاية الموسم.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 80 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الذي يملك 79 نقطة.