أجمل عبارات التهنئة في عيد العمال 2024.. كل عام وأنت للوطن ســـالم وغانم

تعبيرية
تعبيرية

عيد العمال.. لا تكفي عبارات أو كلمات للشكر والعرفان بدور العامل في المجتمع، فكلا له دور مميز في نهضة المجتمع وجاءت أجمل عبارات التهنئة  والتي جاءت بمشاعر ممتلئة بالتقدير والاعتزاز بقيمة العمل والعمال.

 

أجمل عبارات التهنئة في عيد العمال 2024

  • كل عام وأنت للوطن ســـالم وغانم. سعيتـم وبنيتم وطن، الله يعطيكم الصحة وتبقى جباهكم عالية فوق الوطن. نتمنى لكل العاملين في بقاع الأرض المختلفة عيد عمال سعيد. يمكننا عمل الكثير بالحق لكن بالحب أكثر.
  • بعيدك ما توفيك بالكلمات ولا الجمل، تعيش كل لحظة ويوم على الأمل الدائم. بجهد متواصل حيًا على العمل متواصل، كل دقيقة ويوم وعام والفرحة على الوجوه تكتمل بالبهجة. يوم عيدكم من أجمل الأيام في السنة، فيه الخير والمحبة والسلام والرخاء، حقكم ما نوفيه بالشعارات والكلام والعبارات.
  • من الأعماق نقدم للعمال بعيدهم اليوم، أجمل التهاني والتبريكات، فهم الذين ساهموا في البناء، والأعمار حتى وصل إلى ما وصل إليه من قوة ومنعة ونهضة شملت كل مرافق الحياة.

 

تساؤلات عديدة من قبل المواطنين بجمهورية مصر العربية عن حقيقة صرف منحة إضافية لكافة العمال بمختلف الوظائف الحكومية بمناسبة عيد العمال،ولكن الحكومة المصرية ردت على ذلك مؤكدة على عدم صدور أي قرار رئاسي يفيد بصرف علاوة للموظفين وما هو متداول حول ذلك أخبار مضللة لا أساس لها من الصحة.


تم تحديد موعد الإجازة القادمة للعمال في مصر والتي تأتي بعد إجازة عيد العمال بأيام قليلة وهي إجازة شم النسيم يومي الأحد الموافق الخامس من شهر مايو ويوم الاثنين الموافق السادس من مايو، وي إجازة رسمية مدفوعة الأجر لكافة الموظفين ولمختلف الديانات احتفالًا بأعياد الربيع، وذلك لإعطاء الفرصة للأسر المصرية للخروج والتنزهه والاستمتاع باليوم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1