من هو حسام موافي ويكيبيديا Wikipedia؟

حسام موافي
حسام موافي

حسام موافي.. من هو حسام موافي ويكيبيديا؟.. يعتبر حسام موافي من الشخصيات المعروفة في جمهورية مصر العربية، وله العديد من الإنجازات والأعمال التي قام بها خلال الفترة الماضية وعرف بأنه صاحب العديد من الأعمال المهنية في عالم الطب. في جامعة القاهرة.

 

 كما نشر العديد من المقالات والبحوث الطبية، حيث حصل عليه حوالي ثمانين بحثًا علميًا، وقدم العديد من الأبحاث بلغات مختلفة.

 

حيث يلجأ إليها كثير من المواطنين من مصر والوطن العربي حتى يتمكنوا من الحصول عليها. العلاج معه، ولهذا الأمر جعله من الشخصيات المشهورة والمعروفة في الوطن العربي في المجال الطبي.



حسام موافي ويكيبيديا


حسام موافي استاذ طب العناية المركزة بقصر العيني وطبيب الامراض الباطنية والحالات الحرجة بقصر العيني والجدير. أجرى العديد من المقابلات والمحاضرات التليفزيونية التي تحدث فيها عن السمنة وكيفية تجنبها.

 

 هو طبيب مصري مشهور ومعروف ورائد في المجال الطبي مهما كان عمره فهو يعرفه ويعجب به. إنه محترم ويصفه البعض بالرجل الحكيم، فالجميع يعرفه لأسلوبه الذي يحفز المرضى ويشجعهم، وهذا ما يشهده المرضى أنفسهم، كما أنه يقدم العديد من النصائح لتجنب أمراض البطن ومشاكل السمنة، وهو شرح ذلك من خلال ندواته ومقابلاته التلفزيونية.


حسام موافي السيرة الذاتية 


ولد الدكتور حسام موافي في القاهرة، كان يدرس في مدرسة الأورمان عندما كانت حكومية. دخل كلية الطب وتخصص في الطب الباطني. عمل في قصر العيني طبيبا متخصصا في الحالات الحرجة. 

 

 

شغل منصب عميد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. الطابق السابع، وله أيضا العديد من المقابلات والمحاضرات التليفزيونية التي تحدث فيها عن السمنة، ويعتبر موافي من أمهر الأطباء المتخصصين في طب الرعاية الحرجة، لما يتمتع به من تاريخ مشرف من النزاهة المهنية والطبية.



يعد الدكتور حسام موافي من أشهر الأطباء في مصر، حيث يمتلك العديد من الأعمال الهامة، حتى يكون الطبيب من الشخصيات المعروفة في مجال الأمراض الباطنية والطوارئ، لذلك لديه العديد من الإنجازات والأعمال التي قام بها خلال الفترة الماضية، وكطبقة يتساءل عدد كبير من الناس يبحثون عن معرفة كم عمر حسام موافي.

 

حيث ولد الدكتور حسام موافي في القاهرة في جمهورية مصر العربية، وعمره أو تاريخه. لم يتم التعرف على ولادته بعد، ولم يتم الإعلان عنه على مواقع التواصل الاجتماعي أو المصادر الصحفية.

 

 وبالنسبة لهذا الطبيب هناك العديد من الإنجازات والأعمال التي قام بها خلال حياته، حيث حصل على العديد من الشهادات خلال الفترة الماضية، كما شغل العديد من الوظائف حتى الآن، من أهمها:


  • • عضو جمعية أطباء القلب المصريين والعرب.
    • عضو لجنة الترقية بالمجلس الأعلى للجامعات المصرية.
    • حصل على السبورة من بريطانيا.
    • أستاذ طب العناية المركزة.
    • أفضل الأطباء في الوطن العربي.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1