للعام الثاني على التوالي.. الزمالك مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن نادي الزمالك مهدد بقوة ألا يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بعد فقد النقاط في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بجانب الخسارة أمس أمام نادي سموحة بهدف دون رد.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "الزمالك مهدد بنسبة كبيرة أن لا يشارك للعام الثاني على التوالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويشارك في كأس الكونفدرالية، وكان جوزيه جوميز قادر على اللعب بالتشكيل الأساسي للفريق أمام سموحة، لأن مازال أمامه الوقت قبل مباراة نهضة بركان المغربي، مفيش داعي لهذه التغييرات".

وأضاف: "كان على الناس في نادي الزمالك أن يتحدثوا مع جوميز حول أهمية النقاط في مسابقة الدوري المصري، حتي يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وعن حكم مباراة الزمالك وسموحة، قال شوبير في تصريحاته: "محمود البنا مش في مستواه وكان في مباراة الزمالك وسموحة غير موفق على الإطلاق، ولكن أنا دائمًا أقول أن البنا حكم مميز وكبير ولديه إمكانيات كبيرة، ولكن مكنش في يومه".

وأضاف: "يُحسب للبنا التراجع عن احتساب ضربة جزاء للزمالك بعد العودة لـ VAR ولكن في ركلة جزاء سموحة التي لم تحتسب لـ حسام حسن وتم طرده، كان قرار غير صحيح، وأقدم التحية لكل من محمد الصباحي ومصطفي مدحت حكام الفيديو".

وتابع: "البنا كان غير موفق أمام الزمالك ولكنه حكم ليس مغرض، ومكنش يومه في مباراة الزمالك وسموحة".