نادي الاتحاد يغير موقفه بشأن تقديم شكوى ضد مالكوم

مالكوم
مالكوم

تغير الموقف الخاص بنادي اتحاد جدة السعودي من تقديم شكوى ضد البرازيلي مالكوم لاعب نادي الهلال، بعدما بدر منه في المواجهة التي جمعت بين الطرفين في نصف نهائي كأس الملك.

وأوضحت العديد من التقارير الصحفية السابقة، أن نادي الاتحاد سيقوم بتقديم شكوى ضد مالكوم في الفترة المقبلة.

وقبل أيام، أوضحت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن الإدارة القانونية تدرس رفع الشكوى على الحركة التي وصفتها بالغير أخلاقية من اللاعب البرازيلي، حيث تأنت في ذلك كون الوقت في صالحها، 30 يوما.

وكان نادي اتحاد جدة قد تلقى استفسارا من مراقب المباراة عن المقذوفات التي تبعت احتفالية مالكوم من قبل الجماهير الاتحادية ورد النادي بأن هذه المقذوفات تُعد ردّة فعل بعد الاحتفالية اللا أخلاقية من اللاعب البرازيلي.

وأفادت تقارير أن الاتحاد لم يقدم أي شكوى ضد مالكوم لاعب الهلال في الفترة المقبلة، على الرغم من وجود العديد من الآراء بتقديم شكوى ضد اللاعب.

وأكدت التقارير أن الفريق السعودي اتخذ قراره النهائي بعدم تقديم الشكوى ضد نجم نادي الهلال في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أنه ظهرت العديد من اللقطات في وقت سابق على مقاطع التواصل الاجتماعي، أثبتت أن مالكوم قام بتصرف غير أخلاقي في المواجهة التي جمعت بين الهلال أمام نظيره الاتحاد، بعدما سجل الزعيم هدفه القاتل في الدقائق الأخيرة من المواجهة التي كانت تجمع بين الطرفين في نصف نهائي كأس الملك.

ويٌشار إلى أن اتحاد جدة كان يفكر بجدية في رفع شكوى ضد اللاعب إلى لجنة الانضباط، خاصةً أنه تم تقديم العديد من الشكاوى في الموسم الحالي ضد عدد من لاعبي الدوري السعودي في الموسم الحالي وأبرزهم رونالدو نجم النصر.