Toca Boca مميزات لعبة توكا بوكا

Toca Boca مميزات
Toca Boca مميزات لعبة توكا بوكا

مميزات لعبة توكا بوكا.. تشمل لعبة توكا بوكا على العديد من المميزات التي تجعلها من أفضل ألعاب الأطفال في الوقت الحالي.

 

 وتتمثل أبرز مميزات لعبة  توكا بوكا على النحو التالي:

 

  • تعمل لعبة توكا بوكا على إثارة خيال وشعور الطفل أثناء اللعب، فكل طفل ينشأ ملعبه الخاص.
    تحفز قوة اللعب وتعمل على خلق الاختلاف وتطوير كل ما يحب أن يجربه الأطفال كل يوم.
    تم تصميم تلك اللعبة من منظور الأطفال، لذلك يتم تطويرها بناء على أفكار الأطفال أثناء اللعب، حيث أن  الأطفال يمنحون أفكار حديثة ومبتكرة.

قامت لعبة  توكا بوكا بتحقيق نجاح وشهرة كبيرة في الفترة الأخيرة نظرًا لأنها لعبة صممت خصيصًا من أجل الأطفال، لذلك يجب على الطفل تنزيل الإصدارات الخاصة بها كاملة من أجل الاستمتاع بها، حيث يعد كل إصدار منها محاكاة واقعية تجعل الطفل يعيش في عالم افتراضي جميل ومميز يتعلم عن طريقه تحمل المسؤولية.


كذلك تمنح الطفل الحرية نظرًا لأنها تسمح له العيش واختيار الكثير من الأمور في حياته حيث تم تصنيف تلك اللعبة من الألعاب التعليمية، ويمكن عرض أبرز تفاصيل لعبة  توكا بوكا في الآتي:


في بداية اللعبة يحصل الطفل على ثمانية مواقع وثلاثون حرفًا بحيث تكون تلك الأمور كافية في البداية لإنشاء عالم حديث، ثم يتم توكيل بعض المهام للطفل في Bop City والتي تساعده في تكبير المواقع والأحرف الخاصة به.
كذلك تساهم تلك المهام في اكتشاف الطفل العالم من حوله، وعن طريق جمع الأموال سوف يتمكن الطفل من شراء المواقع الضرورية وفقًا للأموال التي تتوفر معه، لذلك يجب على الطفل تحديد العالم الذي سوف ينشأ في البداية، تعتبر من أهم مميزات لعبة  توكا بوكا.


بعد إجراء الكثير من التحديثات في لعبة  توكا بوكا أصبحت تشمل على أكثر من ثلاثمائة حرف ومائة خمسة وعشرون حيوان أليف، إلى جانب خمسين موقع متواجدين في المتجر يمكن للطفل شرائهم عند تواجد الأموال الكافية حيث يكون لكل شئ السعر الخاص به، كذلك يعمل مطورين اللعبة على تحديث الأمور الضرورية الأمر الذي يزيد من متعة وإثارة اللعب.

 

مع الجدير بالذكر أن اللعبة تسمح للطفل بتحديد الموقع الذي عن طريقه تبدأ الحياة التي يرغب بها، وذلك عن طريق استعمال الأدوات التي تعطيها اللعبة للطفل في البداية، والتي تمكنه من جمع الأموال من أجل شراء المتطلبات الضرورية حتى يتمكن من تأسيس الحياة التي يرغب بها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1