وسط غياب 11 لاعبا.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بلدية المحلة بالدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره بلدية المحلة، مساء اليوم السبت، على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة بلدية المحلة والأهلي، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وتعد مباراة الأهلي مع بلدية المحلة هي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر، قبل السفر لتونس لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي المقرر لها السبت المقبل في رادس.

وحقق الأهلي الفوز علي الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف في أخر ظهور بالدوري، فيما فاز خسر بلدية المحلة من الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة.

ويحتل الأهلي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة بعدما لعب 14 مباراة، حقق تسعة انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبيه 33 هدف وتلقت شباكه 15 هدف، ولا يزال لديه خمسة لقاءات مؤجلة.

في المقابل، يحتل بلدية المحلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 20 مباراة، حقق خمسة انتصارات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 42 هدف.

ويستعيد فريق الأهلي جهود نجميه بيرسي تاو وعلي معلول بعد حصولهم على راحة في مباراة الاتحاد السكندري.

ويغيب عن الأهلي في مباراة بلدية المحلة 11 لاعبًا.


تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بلدية المحلة كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي - رامي ربيعة - علي معلول

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق

خط الهجوم: رضا سليم - حسين الشحات - محمود كهربا