جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024.. وأرقام الجلوس

تعبيرية
تعبيرية

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 حيث يريد عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور معرفة جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024، وأيضًا أرقام الجلوس.


ما هو جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024؟


وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن توفير جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في كل المحافظات من خلال الموقع الرسمي، وهي التي تشمل على كل المواعيد الخاصة بامتحانات التخصصات “التجاري والزراعي والفندقي والصناعي، ويكون بنظامي الثلاث والخمس سنوات، وتصنف بأنها من أهم الأشياء الذي زاد عليها البحث مؤخرًا، ويريد الجميع الحصول عليها لأداء الامتحان في كل المواد الذين قاموا بدراستها طوال العام.


ومن المرجح أن تبدأ الامتحانات يوم السبت 25 مايو 2024، وتستمر ليوم الخميس 6 يونيو 2024، وسوف نكشف أمام الجميع عن الجدول والمواعيد الخاصة بكل الامتحانات، وهي من أهم الأشياء الذي يريد أن يحصل عليها الجميع في الوقت الحالي سواء الطلاب أو أولياء أمورهم ويكون من خلال الدخول على هذا الرابط.



وحرص المتحدث الرسمي لوزارة التعليم على الكشف بدء الامتحانات وتسليم الأرقام الخاصة بجلوس طلاب الدبلومات الفنية 2024 يوم الخميس 9 مايو 2024.

 

 وتتأهل الوزارة لانطلاق الماراثون الخاص بالامتحانات، والتسجيل يكون الكتروني عن طريق موقع الوزارة بالسير على الخطوات الاتية:


  • يدخل الشخص لموقع وزارة التربية والتعليم من هنا.
    النقر على علامة تبويب الخدمات الإلكترونية.
    التسجيل من خلال البريد الإلكتروني الموحد الخاص بالطالب.
    النقر على زر التحميل ليحصل الطالب على رقم الجلوس الذي يخصه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1