الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

من هي إيمان الحصري ويكيبيديا؟ (مشوارها)

إيمان الحصري
إيمان الحصري

من هي إيمان الحصري ويكيبيديا.. إيمان الحصري هي مذيعة مصرية، شاركت في تقديم برنامج البيت بيتك، أشتهرت لتقديمها عدة مؤتمرات دولية مثل مؤتمر الشباب العالمي. وهي حاليًا تقدم برنامج مساء دي إم سي منذ عام 2016.

 

مشوارها


تخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وبدأت عملها كمراسلة لقناة النيل للإخبار في 2002 ثم شاركت في عام 2006 في تقديم برنامج البيت بيتك وفي عام 2007 سافرت لفلسطين للعمل كمراسل حربى لقناة النيل للأخبار. 

 

قدمت برنامج هن على قناة الحرة وفي عام 2012 قدمت برنامج على قناة صدى البلد لكنه لم يستمر طويلا وفي 2013 شاركت في تقديم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور، وفي 2016 قامت بتقديم برنامج مساء دي إم سي.
 

عاشت  إيمان الحصري وأسرتها معاناة طويلة للتشافى مما ارتكبه بها الطبيب من أخطاء جسيمة كانت قد تؤدي بحياتها إلى الموت، وكان الإعلان عن هذا الأمر حين أخرجت عائلة الإعلامية علامية إيمان الحصري بيانا  كشفت خلاله سر اختفائها عن الأنظار طوال شهر رمضان 2021.


وجاء فى بيان أصدرته أسرة إيمان الحصري عبر حسابها  الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وأكدت خضوعها لعملية جراحية، مع الإشارة القوية لتعرضها لمضاعفات طبية "مؤسفة" استدعت خضوعها لـ 7 جراحات أخرى أملًا في تلافي ما حدث من خطأ طبى فى العملية الجراحية الأولى.

 

ومن بعد هذا البيان استكملت الأسرة فى الدعاء لابنتهم.. التي أجرت جراحة للمرة الثامنة من بعد البيان الأخير.


وغادرت إيمان الحصري، إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة بسبب من المعاناة الصحية نتيجة الخطأ الطبي الذي اقترفه، ثم خضعت لسلسلة من العمليات الجراحية الفاشلة التي أسفرت عن تدهور شديد بحالتها الصحية.


و أخذت تذوق ألوان المرض شتي ووصف بعض الإعلاميون نجاتها  من الموت “معجزة إلهية” كـ الإعلاميتان لميس الحديدي ومني الشاذلى وكذلك المنتجة والإعلامية الفنانة إسعاد يونس.


ومن بعد نجاتها قدمت  مها أبو بكر محامية الإعلامية إيمان الحصري، بلاغ للنائب العام، لما تعرضت له موكلاتها من خطأ طبي جسيم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1