الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

لينك تسجيل دخول نظام نور 1445

لينك تسجيل دخول نظام
لينك تسجيل دخول نظام نور 1445

تسجيل دخول نظام نور 1445.. يرغب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور معرفته من أجل إنهاء بعض الخدمات الضرورية، حيث يعتبر موقع نزام نور أول وأهم منصة تعليمية حكومية تم اطلقها بالمملكة العربية السعودية.

 

 كما يعتبر نظام نور أشهر المواقع على الإطلاع يقدم الكثير من الخدمات التعليمية للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور.

ويعتمد عليه ملايين الأشخاص لأنه يسهل عليهم الكثير من الوقت والمجهود، لأن الطلاب يمكن معرفة نتائجهم من خلال الموقع ويمكن للآباء والأمهات الاستعلام عن مستوى أبنائهم في العام الدراسي، وليس فقط بل هناك خدمات حركة النقل الداخلي والخارجي للمعلمين.


للاستعلام عن النتائج ومتابعة شرح الدروس، وتسجيل الطلاب الجدد والاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتاحة عبر عليكم اتباع الخطوات التالية:.

 


  • أولًا تسجيل الدخول على موقع نظام نور.
    إدخال اسم المستخدم.
    رمز التحقق.
    الضغط على تسجيل دخول.
    حدد الخدمة المطلوبة.
    النتائج سجل رقم الهوية ورمز التحقق المرئي والضغط على ايقونة استعلام.
    وتسجيل الطلاب الجدد تسجيل البيانات بحساب ولي الأمر ثم طباعة الاستمارة والضغط على حفظ الطلب.


انطلق العام الدراسي بالمملكة العربية السعودية لجميع المراحل التعليمية 20 من أغسطس الماضي 2024 حسب التقويم الدراسي التي اعتمدتها وزارة التربية والتعليم السعودية، على أن يستمر العام الدراسي الجاري 1445-2024 حتى 9 من يونيو المقبل.

 

وهذا الموعد بعد انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الثالث التي تبدأ من منتصف مايو وحتى يونيو المقبل وتبدأ إجازة نهاية العام الدراسي 10 من يونيو 2024، وحسب القرارات الصادرة من وزارة التربية والتعليم أن الدراسة للعام 1446-1447 سوف تنطلق في 18 من شهر أغسطس المقبل 2024.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1