الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

موعد صرف دعم سكني للمستفيدين لشهر مايو 2024 بالسعودية

سكني
سكني

أصبح البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد صرف دعم سكني للمستفيدين لشهر مايو 2024ـ في المملكة العربية السعودية، من الموضوعات التي تزايد البحث عنها حيث يعد الدعم من أهم البرامج التي تعمل وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية على مدار الأعوام الماضية في توفيره للمواطنين، من أجل ربح سكن مناسب لهم في ظل ارتفاع مستوي المعيشة عالميا.

 

ما هو موعد صرف دعم سكني للمستفيدين لشهر مايو 2024؟



ويهدف برنامج سكني إلى تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية، لعام 2030 فإن يملك كل مواطن في المملكة العربية السعودية، سكن ملائم حيث يتم منح غير القادرين وفقا الحالة الاجتماعية مرتب شهري منذ عدة سنوات من أجل تحمل تكليف السكن المرتفع في الوقت الحالي.

 لذلك تصدر متي ينزل دعم سكني لشهر مايو، محركات البحث الاجتماعي منذ الساعات الأولي من مساء الاثنين الموافق الثالث عشر من شهر مايو الجاري، مثل منصة فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي جوجل.



وعادة مايقوم برنامج سكني، بصرف دعم سكني للمواطنين في المملكة العربية السعودية، في يوم الرابع والعشرين من كل شهر ميلادي، ولكن يتم تبكير أو تأخير صرف دعم سكني في المملكة العربية السعودية في حالة ان كان توقيت دعم سكني في احد أيام الجمعة أو السبت في المملكة العربية السعودية هو يوم عطلة رسمي في البلاد.

 

موعد دعم سكني لشهر مايو 2024


وسوف يكون يوم صرف دعم سكني لشهر مايو من العام الجاري، هو المناسب يوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من شهر مايو الجاري.

 

 لذلك من المنتظر وفق للشهور الماضية أن تقوم وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، في إيداع دعم سكني عن هذا الشهر في يوم الخميس المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر مايو الجاري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1