موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. والخطوات

 موعد حجز شقق الإسكان
موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. والخطوات

موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024، وهو الذي تقوم بطرحه وتقديمه وزارة الإسكان كل فترة، ويريدون أيضًا معرفة كل ما يخص الإعلان واختيار ما يناسبهم، ويقومون بالتقديم في الإعلان الذي يناسبهم.


ويتساءل الكثير من المواطنين عن موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024، وهذا ما تم الكشف عنه من خلال المهندسة مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان ودعم التمويل العقاري إنه أثناء 6 أشهر سوف يتم العمل على طرح جميع الوحدات السكنية الجديدة.


وفي بداية شهر فبراير الماضي أعلنت في مداخلة من خلال تطبيق زووم مع الإعلامية إيمان الحصري وهي مقدمة برنامج مساء دي إم سي على قناة إم بي سي مصر الفضائية، وطبقًا لذلك فسوف يكون موعد الحجز على الشقق أثناء الأسابيع القادمة.


وسوف يتم العمل على طرح المرجلة الجديدة الخاصة بمشروع سكن لكل المصريين بمساحات ما بين 75 لـ 90 متر، وسيتم العمل على تسليم وحدات أثناء 36 يوم من موعد التقديم، ويعتبر النموذج الأول من سكن لكل المصريين 5 أكثر الوحدات الجاهزة على التسليم وتصل مساحة الوحدة فيه لـ 75 متر.


ما هو موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024؟


ويعد النموذج الثاني هو يصل لـ 80% من الوحدات التي تم طرحها، وهي التي يتم العمل على تسليمها أثناء 3 سنوات من تاريخ التقديم وتصل مساحة الوحدة فيه لـ 90 متر، وهي من أكثر الأشياء الهامة في الوقت الحالي والذي يتساءل عنها جميع المواطنين بشكل مستمر، وتم العمل على توفير كل ما يبحث عنه جميع المواطنين في كل الأوقات والمحافظات المختلفة لتناسب كلًا من يريدون الحصول عليها.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1