رابط تحميل امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024 PDF

تعبيرية
تعبيرية

ما هو رابط تحميل امتحانات أبناؤنا في الخارج؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تحميل ورفع ملفات الامتحانات على منصة أبناؤنا في الخارج.


ما هو رابط تحميل امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024؟


ويمكنكم تحميل ورفع امتحانات أبناؤنا في الخارج، بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي، وفقا للجدول الرسمي المعتمد الخاص بالامتحانات، على شكل (PDF) لملفات امتحانات الفصل الدراسي الثاني من خلال الضغط هنا أما تحميل امتحانات الطلاب المتخلفين عن الفصل الدراسي الأول، فيكون من خلال الضغط هنا.


وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الآتي:

 

  • - تأكد الطالب من كتابة بياناته الشخصية على ورقة الامتحان والتي تتضمن (اسم الطالب - رقم الجلوس).
  • - بعد انتهاء الطالب من الإجابة على ورقة الامتحان، يقوم ولي الأمر بعمل مسح إلكتروني للملف على هيئة ملف (PDF) ثم ارسال الملف الإلكتروني عن طريق المنصة الإلكترونية لأبنائنا في الخارج.
  • - سيتم عقد امتحانات أبناؤنا في الخارج للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي (2023 - 2024)، بنفس الطريقة والإجراءات التي تم تأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول بها.

 

يذكر إنه انطلقت أمس السبت 18 مايو 2024 امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024 في جميع دول العالم للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي  .

 

وتعقد امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024 في جميع دول العالم للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي حسب توقيت كل دولة وفقا لجداول امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024 المعلنة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

و أكد جدول امتحانات ابناؤنا في الخارج 2024 أن جميع الامتحانات تبدأ في تمام التاسعة صباحا بتوقيت كل دولة من الدول الموجودة في مختلف أنحاء العالم.

 

كما أكدت وزارة التربية والتعليم بشأن  امتحانات ابناؤنا في الخارج 2024 على ضرورة إرسال الملف الإلكترونى عن طريق منصة ابناؤنا فى الخارج من خلال الرابط https://sabroadupload.emis.gov.eg  ، وذلك بإستخدام الحساب الخاص بولى الأمر على المنصة. 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1