ليفربول يحتفي بوصول محمد صلاح إلى 250 مباراة في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق نادي ليفربول فوزًا مريحًا على ضيفه وولفرهامبتون، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد"، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ليفربول نظيره وولفرهامبتون في الجولة الختامية من الدوري الإنجليزي الممتاز، في ليلة وداع الألماني يورجن كلوب.

تمكن الأرجنتيني ماك آليستر من تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 34 بعد صناعة من الإنجليزي هيرفي إيليوت.

وأضاف كوانساه الهدف الثاني لصالح الريدز في الدقيقة 39 بعدما أكمل عرضية داخل منطقة الجزاء في المرمى.

وأنهى ليفربول الموسم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، فيما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند 46 نقطة في المركز الرابع عشر.


ليفربول يحتفل بوصول محمد صلاح لـ250 مباراة


احتفل نادي ليفربول، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بوصول النجم المصري محمد صلاح لمباراته رقم 250 في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام وولفرهامبتون.

وكتب ليفربول عبر حسابه: "الملك المصري يحتفل بظهوره الـ 250 في الدوري الإنجليزي الممتاز."

ويخوض محمد صلاح مباراته رقم 250 مع ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ التحاقه بالريدز في صيف عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وخلال 250 مباراة مع ليفربول سجل محمد صلاح 155 هدفا منذ أول موسم له بالبريميرليج 2017-2018، حيث سجل في أول موسم له بالمسابقة 32 هدفا، ثم 22 هدفا، ثم 19، ثم 22، ثم 23، ثم 19، وأخيرًا 18 هدفا.

وتوّج محمد صلاح رفقة ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة واحدة، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة، وكأس العالم للأندية مرة واحدة، بجانب بطولات كأس الاتحاد وكأس الرابطة الإنجليزية، وكأس الدرع الخيرية.