الكاف يحدد الموعد النهائي لإرسال أسماء الأندية المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية

دوري الأبطال والكونفدرالية
دوري الأبطال والكونفدرالية

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حدد موعد 15 يونيو المقبل باعتباره الموعد الأخير للاتحادات الكروية لتحديد الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل.

وذكر موقع "البطولة" المغربي، أن لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، استقرت على تاريخ 15 يونيو المقبل، كآخر موعد لتحديد الاتحادات الكروية لأنديتها المشاركة في المنافسات القارية بالموسم المقبل.

وأضاف الموقع أن الكاف سيطالب من الاتحادات الكروية بتحديد أسماء الفرق التي ستشارك في بطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية خلال الموسم المقبل، قبل التاريخ المحدد.

وتوج نادي الزمالك المصري مؤخرا بلقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، ليكون لقب الكونفدرالية الثاني للقلعة البيضاء في تاريخه بعد التتويج بها في 2019 بالفوز على نهضة بركان أيضا بضربات الترجيح.

تأهل فريق الزمالك لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي للمرة السادسة في تاريخه، في انتظار تحديد الطرف الثاني من بين الأهلي والترجي.

فيما يستعد فريق الأهلي المصري لخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، بعد انتهاء مباراة الذهاب في رادس بالتعادل السلبي.