كشف كواليس جديدة بشأن إصابة علي معلول وإجراء جراحة وتر أكيليس

علي معلول
علي معلول

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن كواليس إصابة علي معلول لاعب النادي الأهلي أمام الترجي التونسي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "الجهاز الطبي للأهلي علم بإصابة معلول وحجمها منذ الدقائق الأولى، لكن الكابتن محمود الخطيب طلب منهم عدم الحديث عن أي شيء يخص الإصابة حتى التأكد منها".

وتابع أحمد شوبير: "بالطبع هذا ما حدث وكان هناك تحفظًا كبيرًا، وخلال رحلة العودة إلى القاهرة وعلى متن الطائرة، تحدث الخطيب مع علي معلول وطمأنه بشكل كبير، كما تحدث مع الجهاز الفني والطبي لتلبية كافة احتياجاته، وأين يُريد إجراء العملية في القاهرة أم في الخارج؟".

وأضاف أحمد شوبير، أن علي معلول -الذي يعد نفسه أحد أبناء الأهلي- أخبر الأهلي أنه يريد إجرائها في القاهرة، وبالفعل بدأت الاتصالات من تونس من أجل التجهيز للعملية، وبالفعل تم إجرائها عند أحد الأطباء المميزين في المهندسين في وجود طبيب الأهلي أحمد جاب الله.

وأكمل أحمد شوبير: "علي معلول سيُغادر المستشفى اليوم، وما علمته من متخصص أن القطع في وتر أكيليس جزئيًا وليس كليًا، ومدة الغياب ستكون بين 4 إلى 6 شهور، وسيتحدد الأمر بعد شهر من الآن".

واختتم أحمد شوبير أن كل الإمكانيات مسخرة لـ علي معلول من جانب الأهلي وله حرية الاختيار في العلاج والعلاج الطبيعي، وما أسعد النجم التونسي هو اهتمام محمود الخطيب بالأمر شخصيًا.