السعودية.. موعد صرف رواتب التقاعد لشهر يونيو 2024

السعودية.. موعد صرف
السعودية.. موعد صرف رواتب التقاعد لشهر يونيو 2024

موعد صرف رواتب التقاعد لشهر يونيو 2024.. كشفت المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية، عن التفاصيل الكاملة عن موعد صرف رواتب التقاعد لشهر يونيو 2024.


موعد صرف رواتب التقاعد لشهر يونيو 2024


أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد في السعودية عن موعد صرف رواتب التقاعد لشهر يونيو 2024 بالزيادة 20% للفئات المشمولة، وتأتي هذه الزيادة بقدوم عيد الاضحى المبارك.

أفادت المؤسسة العامة للتقاعد في السعودية بأن موعد صرف رواتب التقاعد لشهر يونيو 2024 من المقرر لها أن يكون يوم 1 من كل شهر ميلادي، حيث يتزامن ذلك مع يوم العطلة الأسبوعية لذلك سيتم صرف معاش شهر يونيو الخميس ال30 من مايو.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على الفئات المشمولة بزيادة راتب التقاعد، والتي تضم في حالة إضافة المتقاعد مُعال واحد يزداد المعاش بقيمة 10% وإضافة مُعالين يزداد المعاش بقيمة 15% وتصل الزيادة إلى 20% في حالة إضافة 3 مُعالين أو أكثر.


أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن أسباب انقطاع معاش التقاعد في المملكة العربية السعودية والتي تشمل في حال زواج المرأة المستفيدة وإذا توفي المستفيد من المعاش ووصول الإبن المُعال سن البلوغ 21 عام، ووصل الإبن المعال المقيد بالدراسة سن 26 عام.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1