الثلاثاء 02 يوليو 2024
booked.net

مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي "الإياب "في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

تعبيرية
تعبيرية

يستعد الأهلي المصري والترجي التونسي لخوض أهم مباراة في مسيرة الفريقين هذا الموسم، عندما يلتقيان على ملعب ستاد القاهرة الدولي في لقاء الإياب.

 

انتهت المباراة الأولى بالتعادل السلبي دون أهداف، ليتأجل الحسم بين الفريقين على اللقب الأغلى في القارة السمراء، إلى لقاء الإياب في العاصمة المصرية القاهرة.


جمعت القاهرة مواجهات الفريقين في 11 مباراة سابقة على مستوى مسابقة دوري أبطال إفريقيا فقط، لكن الترجي لم ينجح مطلقا في العودة إلى تونس بأي انتصار.

يخوض الأهلي النهائي الخامس له تواليًا ويدخل اللقاء برغبة الحفاظ على اللقب الذي يحمله من الموسم الماضي والفوز بالكأس للمرة الثانية عشر له في تاريخه.

 

بينما يأمل الترجي في كسر عقدة الفوز في القاهرة، ويسعى لتكرار إنجاز نهائي عام 2018 عندما حصد اللقب من الأهلي. ويظفر باللقب الخامس تاريخيا.

 

من المقرر أن تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي يوم السبت 25 مايو 2024.


وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت تونس.


شبكة قنوات "بي إن سبورتس" المشفرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، هي صاحبة حقوق البث الحصري والمباشر لكل مباريات دوري أبطال إفريقيا 2024.


ومن المنتظر أن تذاع مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر قناة "bein sports HD 6". كما كان الأمر في المباراة الأولى في تونس.


يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1