موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة.. رابط مجاني للاستعلام

موعد نتيجة الشهادة
موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة

تتزايد عمليات البحث عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة، حيث أيام قليلة وتظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي وهو ما يتم الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس إلكترونيا من خلال رابط رسمي مجاني نوضحه لكم في هذا التقرير مع تسليط الضوء على خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، وكيفية توزيع الدرجات.

 

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة

يهتم الطلاب وأولياء أمورهم بمعرفة موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة، حيث أنهى الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الخميس الماضي 23 مايو 2024، وبالفعل يتم إجراء عمليات التصحيح لكراسات إجابات الطلاب في الوقت الراهن، حتى يتمكن المصححين من الانتهاء وإجراء المراجعة ورصد الدرجات تمهيدا لاعتماد النتيجة من المحافظ.

 

هذا ولم يتم الإعلان عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة حتى الآن، ولكن تستمر عمليات التصحيح وفور الانتهاء منها، سيتم تجميع درجات الترم الأول مع درجات الترم الثاني للخروج بـ نتيجة الشهادة الإعدادية بمجموعها الكلي من 280 درجة، ويتم تحميل النتيجة إلكترونيا للاستعلام عنها برقم الجلوس من قبل الطلبة والطالبات بضغطة زر واحدة.

 

ومن المتوقع الإعلان عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة خلال الأيام المقبلة، وبحد أقصى الأسبوع الأول من شهر يونيو 2024، حيث تعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ويتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية، ثم يتم تحميل النتيجة على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، مع إتاحة النتائج في اليوم التالي داخل كشوفات المدارس.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالاسم

الطريقة الوحيدة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالاسم، هو اللجوء للمدرسة، حيث تعلق المدارس كشوفات نتائج طلابها على الجدران في اليوم التالي لإعلان أسماء الأوائل، وينبغي على جميع الطلاب حتى بعد معرفة نتيجتهم إلكترونيا التوجه إلى المدرسة لسحب استمارة النجاح برسوم حوالي 50 جنيها، ليتم تقديمها ضمن الأوراق المطلوبة للتقديم في المرحلة الثانوية.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة برقم الجلوس

وأما الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة برقم الجلوس، فهو متاح عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة بهذه الخطوات:

 

  • الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الجيزة من هنــــــــــــا.
  • الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية وكتابة رقم الجلوس في الخانة الظاهرة.
  • الضغط على عرض النتيجة ليتم تحميلها بالدرجات والمجموع الكلي.