الأهلي يفرض عقوبة مالية على بيرسي تاو لاعتراضه على استبداله

بيرسي تاو
بيرسي تاو

أخطر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، لاعبه الجنوب إفريقى بيرسي تاو بتوقيع عقوبة مادية عليه وفقًا للائحة، بسبب اعتراضه على استبداله في مباراة الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف الإعلامي مدحت شلبي عن أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، وجه تحذيرا شديد اللهجة للاعب بيرسي تاو على واقعة اعتراضه أثناء استبداله أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأبلغه مدير الكرة بتوقيع غرامة مالية بسبب اعتراضه على قرار مارسيل كولر أثناء خروجه من المباراة.

ووجه خالد بيبو تحذيرا شديد اللهجة لبيرسي تاو بخطورة استمرار اعتراضاته على سياسة الجهاز الفني، لا سيما أنها ليست المرة الأولى، مؤكدًا أن الأهلي لا يقبل بمثل هذه التصرفات، وأن اللاعب مطالب باحترام قرارات الجهاز الفني.

وقدم اللاعب اعتذاره للجهاز الفني عقب انتهاء المباراة على ما بدر منه، وتدخل رضا سليم وعدد من اللاعبين لتهدئة الأمور ورفع الغرامة المالية، ويدرس مدير الكرة مع كولر المدير الفني رفع الغرامة عن اللاعب، لكن لازال القرار داخل النادي هو تنفيذ الغرامة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى.

وفي سياق مختلف، نشر بيرسي تاو صورا له خلال زيارة أجراها أمس الأحد، لمدينة الإسكندرية، تضمنت جولة عند مكتبة الإسكندرية وقلعة قايتباي، بالإضافة إلى رحلة بحرية بجوار معالم المدينة الساحلية، معلقا: "أنا اخترت التاريخ".

وظهر تاو في الصور حاملا الميدالية الذهبية للبطولة الأخيرة، وجائزة أفضل لاعب داخل القارة الإفريقية، التي حصدها العام الماضي.

وتوج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة بتاريخه بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد.