Kuruluş Osman.. مواعيد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 162 مترجمة عبر قناة الفجر

تعبيرية
تعبيرية

نستعرض خلال السطور المقبلة مواعيد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 162 مترجمة عبر قناة الفجر والقنوات الناقلة.

 

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 162


ينتظر المتابعين على أحر موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 162، حيث تمكن هذا العمل التاريخي الدرامي أن يحقق أعلى نسب المشاهدات التي تجاوزت 4 مليون مشاهدة في وقت قصير جدًا.

 

 ويتفاعل معه الجمهور بشكل كبير،  ويمكن مشاهدة حلقاته من خلال قناة آي تي في وهي قناة تركية،   أو مشاهدته مترجم عبر قناة الفجر الجزائرية.


ويتم فيها استكمال الأحداث المثيرة التي انتهت عليها الحلقة الماضية التي سعى فيها المؤسس للقيام بحرب على البيزنطيين، كما يهدد اروهان يعقوب بقوة ويؤكد له أنه لن يتساهل معه وأنه لن يسمح بأن تكون زوجته عرضة للخطر مرة ثانية، كما أعلن المؤسس عن انتصاره وأخبر قبيلته بأن السوق الحدودي أصبح ملكًا لهم، وتتضمن الحلقة الجديدة العديد من المفاجآت المثيرة ولهذا يزداد شغف  المشاهدين لمتابعة اخر احداث القصة.


موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 162


تستطيع مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 162 من خلال القنوات التي ذكرناها بالأعلى، وتعرض حلقة واحدة منه اسبوعيًا وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 120 دقيقة،  وتذاع حلقاته في يوم الأربعاء أي أن الحلقة القادمة سيتم عرضها في يوم 29 مايو 2024م على شاشة قناة اي تي في التركية،  وتستطيع مشاهدة الحلقات بالترجمة العربية في يوم الخميس الموافق 30 مايو عند تمام الساعة 11:00 مساء على قناة الفجر الجزائرية، ويتم عرض إعادة الحلقة في يوم الجمعة، وتردد القناة هو 12034 معدل الترميز 27500 استقطاب أفقي.

 

يتم البحث بشكل مستمر عن القناه الرسميه التي تعرض مسلسل قيامه عثمان مترجمه إلى اللغه العربيه، حيث أنها تعد قناه الفجر التي تحرص على عرض جميع أجزاء المؤسس عثمان كل عام لكي ترضي الجمهور الذي تعلق بهذا المسلسل التركي التاريخي الذي يعد من أفضل المسلسلات والاعمال الدراميه في تركيا في الفتره الاخيره.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1