الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

"هذه لحظتنا".. برشلونة يعلن رسميًا التعاقد مع هانز فليك

هانز فليك
هانز فليك

أعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، تعاقده مع الألماني هانز فليك المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ، لقيادة الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

ورحل تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة السابق، عن قيادة الفريق، مع نهاية الموسم الحالي، بعدما توصل النادي لاتفاق على فسخ العقد معه بالتراضي.

وأصدر نادي برشلونة بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني، أعلن من خلاله تولي هانز فليك قيادة الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

ونشر برشلونة مقطع فيديو لتقديم فليك كمدرب للفريق تحت عنوان: "هذه لحظتنا".

ووقع المدرب الجديد العقد في مكاتب النادي في حفل مع رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا؛ النائب الأول للرئيس المسؤول عن المجال الرياضي رافا يوستي؛ والمدير الرياضي للنادي أندرسون لويس دي سوزا ديكو.

وحسب ما ذكره النادي الكتالوني في بيانه الرسمي، فإن هانز فليك سيتولي تدريب برشلونة لمدة موسمين فقط، أي أن عقده مع البلوجرانا ممتد حتى صيف 2026 المقبل.

وكان فليك قد قاد بايرن ميونخ من قبل، حيث حقق مع الفريق الألماني السداسية التاريخية للمرة الأولى في تاريخ العملاق البافاري.

كما تولى بعدها قيادة منتخب ألمانيا، إلا أن مسيرته مع المانشافت لم تستمر طويلًا حيث رحل عن قيادة المنتخب الألماني في 2023 الماضي.