من هو خطيب عرفة في حج 1445؟

تعبيرية
تعبيرية

من هو خطيب عرفة في حج 1445؟. أعلنت رئاسة الشؤون الدينية للحرمين الشريفين بالمملكة العربية السعودية، عن اسم خطيب عرفة في حج 1445.


من هو خطيب عرفة في حج 1445؟


يتساءل الآلاف من المسلمين في كافة أنحاء البلاد عن من هو خطيب عرفة في حج 1445؟، والتي أجاب عليها رئاسة الشؤون الدينية للحرمين الشريفين بالمملكة العربية السعودية.

 

كلفت رئاسة الشؤون الدينية للحرمين الشريفين بالمملكة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، إمام وخطيب المسجد الحرام، بإلقاء خطبة عرفة في حج هذا العام 1445هـ.


وجه الشيخ عبدالرحمن السديس، الرئيس العام للشؤون الدينية للحرمين الشريفين بالمملكة العربية السعودية، الشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهد على ثقته الكريم ودعمه المستمر لرئاسة الشؤون الدينية خلال هذه المرحلة والاهتمام برسالة الوسطية والاعتدال في المملكة.

 

وأضاف الشيخ عبدالرحمن السديس، الرئيس العام للشؤون الدينية للحرمين الشريفين، أن منبر الحرمين الشريفين له مكانة كبيرة ومرموقة لدي كافة المسلمين، حيث أن تكليف الشيخ المعيقلي بإلقاء خطبة عرفة يُعد شرفًا هامًا وعظيمًا لجميع علماء المملكة العربية السعودية.


يعد الشيخ ماهر المعيقلي من أشهر القرّاء في العالم الإسلامي حيث أنه يتمتع بشعبية واسعة بسبب صوته العذب وقراءته المتقنة للقرآن الكريم، كما أنه أحد الخطباء البارزين في لعالم الإسلامين حيث سبق للشيخ أنه كان إمامًا للمصلين في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف في العديد من المناسبات الدينية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1