أحمد شوبير يصدم جماهير الأهلي بشأن سعة الاستاد الجديد بالشيخ زايد

متن نيوز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل جديدة بشأن إنشاء ستاد الأهلي، قبل الحفل المرتقب للإعلان عن تدشين المشروع، الثلاثاء المقبل في فرع النادي بالشيخ زايد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "مجلس إدارة الأهلي عقد اجتماع أمس للاطلاع على آخر بنود شركة الأهلي للإنشاءات الرياضية، تمهيدًا لإنشاء ستاد النادي في فرع الشيخ زايد".

وتابع شوبير: "يوم الثلاثاء المقبل سيكون هناك مؤتمر صحفي كبير في فرع الشيخ زايد، للإعلان عن أخر تفاصيل المشروع وتحقيق حلم الجماهير".

وشدد: "بناء الاستادات مكلف للغاية وليس كما في السابق، ستاد القاهرة وقت إنشائه تكلف 3 ملايين جنيه، وبعدها عندما قرر المسؤولون شراء الساعة فقط تكلفت 3 ملايين جنيه".

وواصل: "ما يحدث في الأهلي من وجهة نظري معجزة، ولكن ما علمته أن السعة الجماهيرية ستكون 40 ألف مشجع، والطبيعي أن مباريات الدوري لن تشهد كثافة جماهيرية".

واختتم شوبير تصريحاته: "لكن في اللقاءات الإفريقية ومباريات القمة والأندية الجماهيرية عند حضور 70 ألف مشجع نقول أن العدد قليل، فهل ستكون هذه السعة كافية في المباريات الكبيرة أم سيضر الأهلي في بعض المباريات الخروج من ملعبه إلى ستاد القاهرة أو ملعب مصر بالعاصمة الإدارية".