تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد El Fajr TV

تردد قناة الفجر الجزائرية
تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد El Fajr TV

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد El Fajr TV.. تعتبر قناة الفجر الجزائرية من أهم القنوات العربية التي تقوم بعرض مجموعة كبيرة من المسلسلات التركية التاريخية المدبلجة باللغة العربية ويتابعها مجموعة كبيرة من المشاهدين والمحبين للمسلسلات التركية.

 

 كما تقوم قناة الفجر الجزائرية بتقديم مجموعة كبيرة من البرامج والاخبار الحصرية والمحلية في الجزائر، وخلال السطور التالية نكشف عن تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات.

 

تردد قناة الفجر الجزائرية


يمكنكم مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس الحلقات الجديدة عبر شاشة قناة الفجر الجزائرية حيث يتم بث حلقة كل أسبوع من مسلسل قيامة عثمان بأحداثها المثيرة والشيقة والذي يحكي قصة قيام الدولة العثمانية والأحداث التاريخية الهامة خلال هذه الفترة، كما تقوم قناة الفجر الجزائرية ببث مسلسل صلاح الدين الأيوبي والذي يعرض قصة حياة

 البطل الإسلامي صلاح الدين الأيوبي وكيفية تحرير المسجد الأقصى من الصليبيين وإليكم تردد قناة الفجر الجزائرية عبر القمر الصناعي نايل سات.

 

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12034.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6


موعد عرض الحلقة الجديدة مسلسل قيامة عثمان


بعد تنزيل تردد قناة الفجر الجزائرية يمكنكم مشاهدة الحلقة الجديدة من المسلسل  يمكنكم مشاهدة الحلقة الجديدة من المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع عبر شاشة قناة الفجر الجزائرية بجودة عالية وبدون الكثير من الإعلانات والفواصل، ومشاهدة الحلقة مدبلجة باللغة العربية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1