مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي على قناة الفجر الجزائرية وTrt التركية

مواعيد عرض مسلسل
مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي

نستعرض خلال السطور المقبلة خطوات مشاهدة مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 27 مترجمة على قناة الفجر الجزائرية وTrt التركية.

 

ينتظر محبي المسلسلات التركية التاريخية مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 27  حيث من المقرر عرضها يوم الإثنين القادم، وذلك وفقًا للجدول الزمني الأسبوعي المعتاد، ويتطلع المتابعون بشغف لمتابعة آخر التطورات في القصة.

حيث تزداد  الأحداث ذورة من خلال عرض حلقة تلو الأخرى بشكل ملحوظ، مما أدى إلى جذب أعداد كبيرة من المشاهدين.

 

 وقد حقق مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” نسب مشاهدة عالية وغير مسبوقة خلال عرض 26 حلقة فقط، ومن المتوقع أن تستمر الحلقات القادمة في تحقيق نجاحات مماثلة.


موعد مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 27


يعد  مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 27  من أفضل المسلسلات التاريخية التركية التي تم إنتاجها في الفترة الأخيرة حيث يروي المسلسل قصة حياة البطل صلاح الدين الأيوبي ونضاله ضد الصليبيين للحفاظ على القدس، وذلك في إطار درامي مميز يتميز بحبكة درامية مشوقة.


من المقرر عرض الحلقة 27 من مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” مساء اليوم الإثنين الموافق 23 من مايو  2024، وسيتم بثها على قناة TRT التركية في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وكما سيتم عرض الحلقة مترجمة إلى العربية وبجودة عالية على قناة الفجر الجزائرية مساء يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة الحلقة عبر الإنترنت عبر مواقع مثل ايجي بست وماي سيما بجودة عالية 4K، مما يتيح للجمهور الاستمتاع بالحلقة في أي وقت ومن أي مكان.

 


وإذا أردت متابعة مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 27 فقم بتنزيل تردد القنوات الناقلة له عبر مختلف الأقمار الصناعية على النحو التالي:

 


تردد قناة TRT على نايل سات


التردد: 12034.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500
تردد قناة TRT على عرب سات

التردد: 12073.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
معدل الترميز: 27500
تردد قناة الفجر الجزائرية على نايل سات

التردد: 12034.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.


هذه القنوات تعرض مسلسل صلاح الدين الايوبي بجودة عالية في مواعيد محددة حيث أن قناة تي ار تي تعرض الحلقه الجديدة يوم الاثنين في تمام الساعه 9:00 مساء بتوقيت السعودية، بينما تعرض قناه الفجر الجزائرية المسلسل يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعه 9:00 مساء كما أن الحلقه تكون مترجمه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1