الثلاثاء 02 يوليو 2024
booked.net

azhar.eg.. نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس

بوابة الأزهر
بوابة الأزهر

بوابة الأزهر الشريف.. أتاحت بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2024 للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية  الأزهرية وذلك بعد اعتمادها من قبل المختصين.

 

ويجدر بنا الإشارة إلى أن طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري انتهوا  مؤخرًا من امتحانات نهاية العام، ويترقب أولياء الأمور بفارغ الصبر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للترم الثاني.

 

 ومن المقرر صدورها في بداية شهر يونيو القادم عبر البوابة الإلكترونية،  وقد وجه شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، رسالة إلى جميع رؤساء الكنترول بضرورة التدقيق الشديد في قراءة ومراجعة كل كلمة في إجابات الطلاب لضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا.

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2024


يمكن للطلاب التوجه إلى بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الترم الثاني 2024 للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس أو الإعدادية حيث انتهى جميع الطلاب من أداء الامتحانات في المراحل المذكورة.

 

 ويترقبون ظهور النتيجة ومن المتوقع أن تكون النتائج مرضية حيث مرت الامتحانات بسلام ولم يظهر أي شكاوي بخصوص هذه الامتحانات وهذا يعبر عن تفاوت مستوى الطلاب ولوحظ تقدما ملحوظا فيه، بالإضافة إلى الأزهر  الشريف يهتم بمستوى الطلاب التعليمي.


نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس 


إذا أردت الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية بالاسم يمكنك ذلك من خلال بوابة الأزهر الشريف باتباع مجموعة من التعليمات التالية:


  • قم بزيارة موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.
    اضغط على أيقونة المرحلة التي ينتسب إليها الطالب.
    أدخل بعد ذاك بيانات الطالب مثل الاسم ورقم الجلوس.
    تأكد من صحة البيانات المدخلة ثم اضغط على زر “عرض النتيجة”.
    سيتم عرض النتيجة بمجرد الضغط على الزر، وبذلك يمكنك الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية بمجرد ظهورها بسهولة ويسر.
    يتم استخراج نتيجه الصف السادس الابتدائي الازهري وكذلك الصف الثالث الاعدادي بعد اعتمادها رسميا من قبل قطاع الازهر الشريف، حيث أن الأمر لم يتبقى عليه سوى عده ساعات لكي تكون النتائج جاهزه أمام جميع الطلاب ويتم الحصول عليها برقم الجلوس أو الاسم والضغط على زر استعلام لكي تظهر النتائج.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1