تنسيق الثانوية العامة 2024 في محافظة الشرقية.. والأوراق المطلوبة

بوابة الشرقية
بوابة الشرقية

تنسيق الثانوية العامة.. بدأت عمليات البحث من جانب طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم، عن تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الشرقية “توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024-2025 الشرقية”، بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية.


ويرغب الطلاب في الاطمئنان على مستقبلهم، ومعرفة إمكانية اللحاق والتقديم في اولى ثانوي (تنسيق أولى ثانوي الشرقية)، وهل تمكنه الدرجات التي حصل عليها في نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية، من الوصول إلى الحد الأدنى لتنسيق الثانوية العامة محافظة الشرقية 2024.

حيث أن تنسيق الثانوية العامة محافظة الشرقية للعام الماضي: درجات الحد الأدنى للقبول بالمرحلة الأولى من الثانوية العامة، في العام الماضي 225 درجة، بعد أن كان 228 درجة، بقرار من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الذي أوضح أن سبب القرار، تيسيرًا على أولياء الأمور ولتحقيق المستهدف من عدد الطلاب المقرر قبولهم بالمرحلة الثانوية بمختلف المدارس بالمحافظة، وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب لبذل المزيد من الجهد، لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم في حياتهم العلمية والعملية بما يعود بالنفع مستقبلًا على المجتمع.

 

توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الشرقية: تشير التوقعات إلى أن درجات الحد الأدنى للقبول في تنسيق 1 ثانوي بالشرقية ما بين 235 – 238 درجة.

 


الأوراق المطلوبة لتنسيق الشهادة الإعدادية بالشرقية


  • ملف الالتحاق الخاص بالتقديم للثانوية العامة.
  • شهادة صحية معتمدة للطالب.
  • أصل شهادة الميلاد و3 صور منها.
  • شهادة النجاح الخاصة بالصف الثالث الإعدادي 2023-2024 و3 صور (نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية).
  • عدد 6 صور شخصية للطالب مقاس 4*6.
  • صور البطاقة الشخصية لولي أمر الطالب.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2024 من هنــــا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1