وسام أبو علي يظهر لأول مرة مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

يستعد منتخب فلسطين لخوض مباراة جديدة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث يلتقي مع نظيره منتخب لبنان ضمن منافسات الجولة الثالثة في مواجهة عربية خالصة.

ويستضيف ملعب جاسم بن حمد الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، مباراة فلسطين ولبنان في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، مساء اليوم الخميس، وذلك بعدما أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم استضافة مباريات الفدائي خلال الفترة الحالية، بسبب الحرب الإسرائيلية على غزة.

وتنطلق مباراة فلسطين ولبنان في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والقدس ومكة المكرمة.

ويحتل منتخب فلسطين المركز الثاني في المجموعة التاسعة من تصفيات آسيا، برصيد 7 نقاط، وبفارق 5 نقاط عن منتخب أستراليا متصدر الترتيب برصيد 12 نقطة.

ويحتاج الفدائي لتحقيق نقطة واحدة فقط، لضمان التأهل إلى بطولة كأس آسيا 2027 والمرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

ويستعد وسام أبو علي مهاجم الأهلي المصري للمشاركة لأول مرة في تاريخه مع منتخب فلسطين، بعد إنهاء إجراءات الجنسية الفلسطينية.

كما يتواجد أيضًا ياسر حمد مدافع الزمالك، حيث يستعد للمشاركة في المباراة رقم 30 بقميص منتخب فلسطين، بعدما وقع على 5 أهداف في مشاركاته السابقة، وكذلك تواجد موسى فيراوي لاعب البنك الأهلي.