لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024

تعبيرية
تعبيرية

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام 2023 - 2024.


حيث إنه مع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد من محافظات الجمهورية، أصبح البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم هو الشغل الشاغل لعدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يعلن محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعد انتهاء عملية التصحيح ورصد الدرجات ومراجعة النتيجة بشكل جيد، لكي يحصل كل طالب على حقه في الدرجات.


ويترقب العديد من الاشخاص في محافظة الفيوم، نتيجة الشهادة الإعدادية لهذا العام الدراسي 2023 - 2024.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024


وللحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم الخاصة بنهاية الفصل الدراسي الثاني للعام 2023 - 2024، يمكن الضغط على الرابط التالي الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم فور اعتماد النتيجة من محافظ الفيوم، للحصول على النتيجة اضغط هنا ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم فور ظهورها بالاسم ورقم الجلوس، عبر الموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم فور اعتماد النتيجة من محافظ الفيوم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1