تردد قناة الصراط الجديد Al Sirat TV

تردد قناة الصراط
تردد قناة الصراط الجديد Al Sirat TV

تردد قناة الصراط الجديد Al Sirat TV.. تصنف قناة الصراط كإحدى قنوات الدعوة، والتي تعمل على نشر تعاليم الدين الإسلامي المغايرة من القرآن الكريم، والأحاديث النبوية، والفقه، والتفسير وغيرها من الأمور التي تهم الفرد المسلم، ويكفل ذلك تشييد العقيدة الصحيح لدى الفرد المسلم، وإدراكه للازمات دنيه وتحميسه على الثأصبح عليه في وقت كثرت فيه الفتن التي تعمل على زعزعة التشييد الإسلامي خصوصا في الجيل الصاعد

نوع القناة: قناة الصراط الدينية
النايل سات: 11603
برامج قناة الصراط


يتم عرض باقة متعددة من البرامج الجينية التعليمية على شاشة قناة الصراط تستطيعون مواصلة كل هذه البرامج بعد ضبط تردد قناة الصراط على النايل سات 2024، وأشهر هذه البرامج ما يلي:

 

  • يلجأ العديدين للبحث عن تردد قناة الصراط الجديد على الأقمار الصناعية لمواصلة المحتوى الديني الرائع المعروض عليها، ويعد برنامج أعلام الهدى من أشهر هذه البرامج الإسلامية.
    من البرامج الدينية الشهيرة التي يشاهدها العديدين على قناة الصراط هو برنامج الهداية هو مطليعة اليوم ومن الممكنكم التعرف على جميع المبادئ التي حثنا عليها الإسلام من خلاله.
    ومن البرامج المتفردة على قناة الصراط هو برنامج العرض السري للنبي الذي يناقش ويروى السيرة النوبية لكل نبي مرسل على مدار الزمان الماضي.
    تعرض القناة باقة متعددة أخرى من البرامج الدينية أبرزها: برنامج أنجح قصص الزكاة، وبرنامج مسار المتابعين.
    تعرض حلقات برنامج الأدب النبوي على القناة للتعرف على السلوكيات الفضيلة الذي كان يقوم بها النبي صلى الله عليه وسلم.
    كما يبقى برنامج دليل على القرآن وغيره من البرامج الدينية والاجتماعية التي تناقش التعاليم الدينية التي ذكرت في آيات القرآن الكريم.
    لذلك بعد ضبط تردد قناة الصراط على النايل سات 2024 يكون بإمكانكم مواصلة أشهر البرامج الدينية والتعرف على أصول الدين الإسلامي بطريقة بسيطة.


تردد قناة الصراط الجديد على النايل سات 2024
 

التردد: 11603
الاستقطاب: أفقي”H”
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 7/8
الجودة: SD

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1