منتخب هولندا يكشف بديل دي يونج في يورو 2024.. نجم بوروسيا دورتموند

إيان ماتسن
إيان ماتسن

أعلن منتخب هولندا ضم إيان ماتسن بدلا من المصاب فرينكي دي يونج نجم نادي برشلونة الإسباني، في قائمة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

وكشف المنتخب الهولندي قبل ساعات عدم لحاق فرينكي دي يونج للمشاركة في بطولة يورو 2024.

لاعب بروسيا دورتموند البالغ من العمر 22 عاما لم يلعب أي مباراة دولية من المنتخب الهولندي الأول.

بينما تدرج في صفوف منتخبات هولندا للفئات السنية المختلفة.

وكان دي يونج قد اختير في قائمة هولندا التي ستشارك في بطولة يورو 2024 هذا الشهر، رغم أنه غاب عن المباريات الأخيرة في الموسم بسبب الإصابة.

ويجيد إيان ماتسين لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، اللعب في مركز الظهير الأيسر والجناح وهو ما سيستثمره رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا.

وينافس منتخب هولندا في المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، مع كل من فرنسا وبولندا والنمسا على الترتيب.

ويفتتح المنتخب الهولندي مشواره في بطولة كأس الأمم الأوروبية بمواجهة بولندا يوم 16 يونيو الجاري.


وجاءت القائمة النهائية التي ضمت 26 لاعبا كالتالي:

حراسة المرمى: جاستن بيلو (فينورد الهولندي)- مارك فليكين (برينتفورد الإنجليزي)- برات فيربوجين (برايتون الإنجليزي)

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك (ليفربول الإنجليزي)- ناثان أكي (مانشستر سيتي الإنجليزي)- دالي بليند (جيرونا الإسباني)- ماتياس دي ليخت (بايرن ميونيخ الألماني)- ستيفان دي فري (إنتر ميلان الإيطالي)- دينزيل دومفريز (إنتر ميلان الإيطالي- جيريمي فريمبونج (باير ليفركوزن الهولندي)- لوتشارل جيرترويدا (فينورد الهولندي)- ميكي فان دي فين (توتنهام الإنجليزي).

خط الوسط: فرينكي دي يونج (برشلونة الإسباني)- ريان جرافينبيرخ (ليفربول الإنجليزي)- تيون كوبمينيرس (أتالانتا الإيطالي)- تيجاني ريندرز (ميلان الإيطالي)- جيردي شوتن (أيندهوفن الهولندي)- جورجينيو فينالدوم (الاتفاق السعودي)- جوي فيرمان (أيندهوفن الهولندي).

خط الهجوم: بريان بروبي (أياكس الهولندي)- ستيفن بيرجفاين (أياكس الهولندي)- ممفيس ديباي (أتليتكو مدريد الإسباني)- كودي جاكبو (ليفربول الإنجليزي)- دونيل مالين (بروسيا دورتموند الألماني)- تشافي سيمونز (لايبزيج الألماني)- فوت فيجورست (هوفنهايم الألماني).