الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

بعد الوصول للهدف رقم 130 دوليا.. رونالدو: أحلم بحصد يورو 2024

رونالدو
رونالدو

وصل كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي ومنتخب البرتغال، إلى هدفه رقم 130 رفقة منتخب بلاده، ورقم 895 في مسيرته الكروية.

وقاد رونالدو منتخب بلاده البرتغال للفوز على أيرلندا، بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وأحرز رونالدو هدفين في مباراة البرتغال وأيرلندا الودية، في الدقيقتين 50 و60 بالشوط الثاني من اللقاء.

ووصل الدون إلى هدفه الدولي رقم 130 معززا رصيده التهديفي الدولي.


رونالدو: أحلم بالفوز ببطولة يورو 2024


وقال رونالدو في تصريحات أبرزتها صحيفة "أوجوجو" البرتغالية: "الفوز ببطولة أوروبا هو الحلم، بالنسبة للمنتخب فكل الأهداف مميزة، كنت سعيدا جدا لأنني لم ألعب لمدة 11 يوما وعدت للعب وتسجيل الأهداف، لكن الهدف الرئيسي كان تقديم عرض جيد ضد فريق صعب".

وأضاف كريستيانو رونالدو: "يجب أن نهنئ اللاعبين الذين لعبوا وشاركوا، لقد قدموا ردا جيدا وهذا ما نحتاج إليه، سواء من الذين يلعبون أو يشاركون كبدلاء، الجميع متحد والمشجعون يظهرون شغفهم".

وتحدث رونالدو عن غيابه عن لقاء كرواتيا الماضي، قائلا: "كنت مستعدا بالفعل لكن المدرب أخبرني أنه لن يعتمد عليّ، لقد بدأت التدريب في 6 يونيو، الشيء الأكثر أهمية هو الاستعداد لمباراة التشيك، حيث يتعين علينا الجري بقوة والقتال للفوز".

واختتم رونالدو: "أنا مستعد وأستعد دائما بأفضل طريقة ممكنة، أنا محترف بنسبة 100%، سأكون مستعدا كما هو الحال دائما لمساعدة بلدنا واحترام قرارات المدرب، اللاعبون الذين جاءوا كبدلاء لعبوا بشكل جيد للغاية، وعلينا أن نستفيد من هذا الجيل من المواهب، لكنني أكرر مرة أخرى، الموهبة ليست كافية".