فوق السن.. منتخب مصر الأولمبي يطلب ثنائي الأهلي في أولمبياد باريس

إمام عاشور
إمام عاشور

كشفت تقارير إعلامية مصرية، عن أن مسؤولو منتخب مصر الأولمبي أرسلوا خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي للحصول على خدمات ثنائي الفريق الأول لكرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

وأوضحت المصادر، أن المنتخب الأولمبي أرسل إلى النادي الأهلي خطابا بشأن الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور، للحصول على الموافقة بشأن انضمامهما مع المنتخب في أولمبياد باريس 2024.

ولم يحسم الإخطار الذي جاء بشكل مبدئي موعد الانضمام إلى معسكر الاستعداد لـ الأولمبياد، وما إذا كان انضمام الثنائي ضمن قائمة ترشيحات مبدئية أم نهائية.

وفي الوقت ذاته، طلب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عددا من الطلبات التي وجهها لـ محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على منتخب مصر الأولمبي، خلال الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكانت أولى طلبات ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن يبدأ المعسكر بجميع اللاعبين قبل أسبوع من موعد التوقف، من أجل أن يتخذ عددا من الأيام مع اللاعبين قبل المشاركة فى أولمبياد باريس.

بينما الطلب الثاني والأهم بالنسبة لـ ميكالي، أن يكون في المعسكر المقبل عدد من الوديات الأوروبية، من أجل احتكاك اللاعبين بآخرين محترفين، عكس المعسكر الحالي الذي يواجه خلاله المنتخب نظيره كوت ديفوار.

كذا طلب ميكالي من بركات أن يكون المعسكر خارجيا من بدايته، من أجل تحقيق الاستفادة الكاملة من مواجهة منتخب أوروبي قبل المشاركة في الأولمبياد.