ريال مدريد يحدد موعد حفل تقديم كيليان مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موعد تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعبًا في صفوف ريال مدريد، بعد انضمامه للفريق الملكي قادمًا من باريس سان جيرمان خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب شبكة ريليفو الإسبانية، فقد حدد ريال مدريد يوم 16 يوليو المقبل، موعدًا لتقديم كيليان مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، في العاصمة الإسبانية مدريد.

وتابعت الشبكة، أن الحضور الجماهيري في العرض المرتقب من المتوقع أن يتجاوز عرض تقديم كريستيانو رونالدو نجم الفريق السابق، والذي وصل إلى 85 ألف مشجع في ملعب سانتياجو برنابيو وتحديدًا في عام 2009.

وجاء تحديد موعد تقديم مبابي لاعبًا في صفوف ريال مدريد، عقب نهاية كأس أمم أوروبا 2024، والمقرر إقامتها في ألمانيا خلال الفترة من 15 يونيو حتى 15 يوليو المقبل.

ويشارك مبابي رفقة منتخب بلاده فرنسا في بطولة يورو 2024، حيث ينافس في المجموعة الرابعة وفقًا منتخبات نيوزيلندا، أستراليا وبولندا، حيث من المقرر أن تكون ضربة البداية أمام أستراليا يوم الإثنين المقبل.

يذكر أن كيليان لن يتمكن من الظهور بقميص أو شعار ريال مدريد حتى يوم 30 يونيو الجاري، أي نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، حيث لا يزال مرتبطًا بعقد مع الفريق الفرنسي حتى ذلك الوقت.

وأعلن ريال مدريد تعاقده مع كيليان مبابي كأولى الصفقات الصيفية، الأسبوع الماضي، وذلك لمدة 5 سنوات في صفقة انتقال حر.